أنشطة وفعالياتاخبار

مكتب ضرائب الجوف يدشن توزيع الاقرار الضريبي على المكلفين في المحافظة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

دشن مكتب الضرائب بمحافظة الجوف، اليوم، الحملة الميدانية لتوزيع الإقرارات الضريبية على جميع المكلفين في مدينة الحزم ، وصولاً إلى صغار المكلفين، بالتزامن مع حملة توعوية شاملة في جميع وسائل الإعلام بأهمية التحصيل الضريبي ودوره في رفد الاقتصاد الوطني.

وتنفذ الحملة فرق ميدانية تقوم بتوزيع نماذج الإقرارات الضريبية للعام المالي 2019 ، وإقرارات المرتبات والأجور، والإقرارات الخاصة بريع المبيعات والتصرفات العقارية (نقل الملكية).

وخلال التدشين حث مدير عام مكتب الضرائب عبد الغني العيزري جميع المكلفين على سرعة تقديم إقراراتهم الضريبية خلال الفترة القانونية من يناير وحتى نهاية إبريل القادم، كي يجنبوا أنفسهم العقوبات والغرامات التي ستفرض على المتأخرين والمتهربين عن تقديم إقراراتهم ، وحتى يحظى المكلفين بالحقوق والمميزات التي كفلها لهم القانون .

وأشاد العيزري بالمتابعة المستمرة من وزارة المالية والسلطة المحلية بمحافظة الجوف ورئاسة مصلحة الضرائب لأنشطة المكتب ودورهم في تفعيل أدائه وتطوير قدراته وإمكانياته ، بما يسهم في رفع مستوى التحصيل الضريبي بالتوازي مع حجم التوسع التجاري والاستثماري الذي تشهده مدينة الحزم.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *